الوطني يعقد مهمته في مونديال السلة
الكاتب:الصباح
التاريخ:2/24/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

بغداد /احسان المرسومي
تعقدت مهمة منتخبنا الوطني بكرة السلة في التأهل الى المرحلة الثانية من تصفيات كاس العالم التي تستضيفها الصين في 2019 . في المباراة التي ضيفتها قاعة ازادي بطهران ضمن منافسات الدور الثالث من المرحلة الثانية للمجموعة الرابعة الاسيوية

بعد خسارته أمام قطر 
بغداد /احسان المرسومي 
تعقدت مهمة منتخبنا الوطني بكرة السلة في التأهل الى المرحلة الثانية من تصفيات كاس العالم التي تستضيفها الصين في 2019 . في المباراة التي ضيفتها قاعة ازادي بطهران ضمن منافسات الدور الثالث من المرحلة الثانية للمجموعة الرابعة الاسيوية . 
وظهر منتخبنا في هذه المباراة بمستوى يختلف عن مباراتيه الاخيرتين ليتخلف عن منافسه بفارق 7 نقاط مع انتهاء الفترة الاولى بفضل الرميات الناجحة لمجنسه تري تومسون في المقابل ظهر فريقنا بخطوط مفككة بعد ان نفذ لاعبو قطر تعليمات مدربهم الانكليزي وشددوا الرقابة على لاعبنا المجنس دي ماريو وغلقوا منطقة الزون باتحاه السلة فيما لم يكن بقية لاعبينا بفاعلية تذكر يمكن ان تعيدهم الى اجواء اللقاء في وقت نجح فيه لاعبو قطر بزيادة غلتهم التهديفية ليصل الفارق الى 18 نقطة في الفترة الثالثة. 
ولم ينجح منتخبنا من استغلال خروج مجنس قطر الاميركي بداعي الاصابة في اغلب دقائق الفترة الاخيرة لتعلن صافرة الحكام انتهاء اللقاء لصالح قطر  بفارق 11 نقطة كانت كفيلة في وضع منتخبنا بالمركز الرابع والاخير  ضمن المجموعة الرابعة التي تصدرتها ايران بعد فوزها على كازاخستان في استانة بفارق 21 نقطة فيما احتلت الاخيرة المركز الثاني وقطر ثالثة وبفارق النقاط عن العراق . ومن المؤمل ان يواجه منتخبنا يوم غد الاحد ايران في صالة ازادي في اطار الجولة الرابعة من التصفيات الاسيوية .