جذع النخلة يحتضن اللقاء نجوم الكرة العراقية جاهزون للقاء أساطير العالم

   


09/9/2017 12:00 صباحا

بغداد / الصباح
اكد مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي في وزارة الشباب والرياضة علي العطواني ان وفد منتخب نجوم الكرة العراقية وصل الى مطار البصرة الدولي امس الجمعة لخوض مباراة الاساطير اذ اجرى وحدة تدريبية بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا ومساعده المدرب رحيم حميد.
واضاف العطواني ان الوزارة هيأت جميع مستلزمات انجاح الحدث الرياضي الذي سيكون المحطة الابرز لبدء العد التنازلي لرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية.
وتضم قائمة المنتخب كلا من كريم صدام مديراً للمنتخب و ثلاثة حراس مرمى هم عماد هاشم وهاشم خميس وابراهيم سالم واللاعبين باسم عباس وجاسم محمد غلام وحيدر عبد الرزاق ونشأت أكرم وقصي منير وهوار ملا محمد وهيثم كاظم ويونس محمود وعماد محمد ومحمد ناصر واحمد مناجد وراضي شنيشل وحيدر محمود وحيدر عبيد وسعد عبد الحميد وحمزة هادي وحبيب جعفر وليث حسين وسعد قيس وعباس عبيد وهادي احمد وصاحب عباس ورزاق فرحان وحسام فوزي واحمد راضي.
من جهته اكد مدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة طالب الموسوي ان المدينة الرياضية في البصرة جاهزة لاستقبال الحدث الابرز ومباراة الاساطير التي ستجمع نجوم العراق مع نجوم العالم اليوم السبت.
واضاف الموسوي ان ملعب البصرة الدولي الذي يتسع لـ 65 الف متفرج بكل مرفقاته الفنية واﻻدارية واللوجستية واﻻمنية، في اتم الاستعداد للاحتفالية التي ستشهدها البصرة الفيحاء التي تتضمن فقرات متنوعة سيستمتع بها الجمهور الحاضر، مبينا ان الملعب اصبح جاهزا منذ مباراة العراق واﻻردن في الاول من حزيران 2017 التي قصت شريط اقامة المباريات الودية الدولية بعد رفع الحظر الجزئي عن الكرة العراقية، وان مباراة الاساطير ستشكل خطوة مهمة في مساعي وزارة الشباب والرياضة لرفع الحظر الكلي، موضحا انه ستكون هناك مجموعة من الحافلات داخل المدينة الرياضية لنقل الجماهير الى ابواب الدخول، اذ تم تخصيص ثماني بوابات سيتم فتحها لجماهيرنا لغرض انسيابية الدخول الى المدرجات.

وصول منتخب نجوم العراق
وكان منتخبنا قد اجرى ثلاث وحدات تدريبية في العاصمة بغداد توزعت بين ملعب المدرسة التخصصية في مجمع الشعب الدولي وملعب نادي الشباب الرياضي في شارع فلسطين استعدادا لخوض مباراة الاساطير بين نجوم العراق والعالم. وبين مدير منتخب نجوم العراق اللاعب الدولي السابق كريم صدام ان الوحدات التدريبية خرجت بفائدة كبيرة ووفرت فرصة للاعبين لرفع مستوى اللياقة البدنية وايصالهم الى الجاهزية
المطلوبة.
   

المزيد من المواضيع