اليوم.. { الصباح } توقد شمعتها الـ 16

   


17/5/2018 12:00 صباحا

وهي تحقق نجاحات مهنية وتواكب الأحداث والتطورات
بغداد / الصباح
توقد "الصباح" اليوم، شمعة اخرى من مسيرة الابداع التي خطتها على مدى اعوامها الخمسة عشر الماضية، والتي اختزلت فيها كل اشكال النجاح المهني، لتحتل بذلك صدارة استحقتها بكل جدارة، لاسيما عقب تفوقها بنقل الاحداث بكل مهنية، وتفانيها بالعمل تحت كل الظروف، متعهدة في الوقت ذاته بأن تبقى مرآة للحقيقة في نقل الاخبار وتغطية الاحداث، وصوتا وطنيا ناطقا للديمقراطية. "الصباح" وهي تحتفل بايقاد شمعتها السادسة عشرة، تلقت سيلا من برقيات وباقات التهنئة، التي بارك مرسلوها ذكرى التأسيس، وتمنوا للعاملين في الصحيفة مزيدا من التوفيق والابداع. فقد بعث رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، باقة ورد الى "الصباح" وتهنئة قال فيها: "كل عام و"الصباح" اكثر اشراقا من اجل اعلام حر ومهني ومسؤول، كل عام و"الصباح" ومحرروها وفنيوها وموظفوها بسلام وابداع". 
من ناحيته تقدم رئيس مجلس الوزراء بالتهنئة والتبريكات بمناسبة ذكرى تاسيس جريدة {الصباح} متمنيا للعاملين فيها دوام النجاح ومزيدا من التألق في خدمة بلدنا بعد ان حرر الارض وبدأ صفحة البناء والاعمار. كما تقدم رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري بوافر التهنئة لإدارة وكادر "الصباح" الغراء بمناسبة إطفاء شمعتها الـ 15 وايقاد الـ 16، مبينا  خلال برقيته بالمناسبة "لطالما كانت "الصباح"  معبرة عن الصوت الوطني الحر"  متمنيا لها دوام النجاح والتطور.
كما ارسل النائب الاول لرئيس الجمهورية نوري كامل المالكي، باقة ورد وتهنئة الى الصحيفة جاء فيها "نبارك لكم الذكرى السنوية لتأسيس " الصباح"، املين من العلي القدير ان يوفقكم ويسدد خطاكم والى مزيد من النجاح والتقدم"، في حين اكد النائب الثاني لرئيس الجمهورية اسامة النجيفي في برقيته بهذه المناسبة "نهنئ جريدة "الصباح" في ذكرى صدورها ونتمنى للعاملين فيها النجاح والتوفيق في اداء اعلامي متميز".
من ناحيته، تقدم رئيس التحالف الوطني، السيد عمار الحكيم، "بأحرِّ التهاني والتبريكات للعاملين في صحيفة "الصباح" الغراء إدارة وملاكات بمناسبة ذكرى تأسيسها" كما بارك محافظ بغداد عطوان العطواني، كادر جريدة "الصباح" وجميع العاملين فيها، متمنيا ان تبقى "الصباح" في كل عام دائمة التألق والابداع. 


تفاصيل موسعة في الصفحات الداخلية
   

المزيد من المواضيع